منتدى كلام العدل
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر

عملية التسجيل لا تستغرق سوى دقائق بسيطه

قم بالتسجيل لتكون احد رواد هذا الصرح العظيم

منتدى كلام العدل

ترفيهي , تعارف , سياسي , اقتصادي , اجتماعي , اسلامي , اخباري , تعليمي
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
للأنضمام الى جروب المنتدى على الفيس بوك أضغط هــــنا
تصويت
افضل حارس بالعالم لـــ 2011
 ايكر كاسياس
 بيتر تشيك
 جوليو سيزار
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» موسوعة برامج اسلاميه 2011
الإثنين نوفمبر 05, 2012 1:01 pm من طرف ahbabqalby

» تحميل Nimbuzz النسخه الحديثه 2011
الجمعة أكتوبر 05, 2012 4:34 pm من طرف medo12012

» رؤية الزوجه في المنام
الثلاثاء يوليو 03, 2012 9:28 am من طرف محمد ابراهيم

» تحميل Nimbuzz 2012
الأحد أبريل 08, 2012 5:16 pm من طرف sadqueen

» الطقس في الاردن اليوم
السبت مارس 03, 2012 1:14 am من طرف Admin

»  Download Album Shayne Ward Obesession
الجمعة فبراير 03, 2012 2:48 am من طرف عادل 7

» تــــامر حسنــــي ..
السبت يناير 14, 2012 10:27 am من طرف mawj <3 a7mad

» سرقه حساب فيس بوك
السبت نوفمبر 19, 2011 10:05 am من طرف mawj <3 a7mad

» أغنية بكرا tomorrow
السبت نوفمبر 19, 2011 6:01 am من طرف mawj <3 a7mad

» تحميل \ كلمات \ فيديو ( ربع الحميه - يحيى صويص 2011)
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 8:59 am من طرف mawj <3 a7mad

» out landesh - i'm calling you
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 7:15 pm من طرف ä¹ƒï¾šu乇 wム√乇

» إمرأة ٌ حمقاء - نزار قباني
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 7:14 pm من طرف ä¹ƒï¾šu乇 wム√乇

» انت عضو جديد اذا تفضل هنا !!!
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 6:48 am من طرف mawj <3 a7mad

» Download windows 8 Original version
الخميس أكتوبر 20, 2011 4:56 pm من طرف ä¹ƒï¾šu乇 wム√乇

» ...
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:34 am من طرف mawj <3 a7mad

» لبن العصفور ( حقائق علميه )
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:08 am من طرف mawj <3 a7mad

» حكمة أعجبتني ...
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:04 am من طرف mawj <3 a7mad

» .... أنك مختلللفـ ...
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:00 am من طرف mawj <3 a7mad

» اجمل طفله عربيه بالصور
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:49 am من طرف mawj <3 a7mad

» حكمة أعجبتني ...
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:45 am من طرف mawj <3 a7mad

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
乃レu乇 wム√乇
 
medo
 
الشاهين
 
ملكة الحظ
 
صالح
 
ابو آدم
 
LaRa
 
mawj <3 a7mad
 
Admin
 
elkomy
 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 روايه دموع الرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 37
كلمات العدل : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: روايه دموع الرجال   الخميس أكتوبر 21, 2010 11:28 am

دموووووووووووووووووووووووووووووووووووع الرجاااااااااااااااااااااااااال
دارت احداث هذه القصه في المملكه العربيه السعوديه<ونعم وسبع انعام>
اطلع برا ماابي اشوف وجهك ياقليل الادب صدق ضاعت بك التربيه انانصحتك عنهم
لكن انت ماتفهم تبي اتضيع سمعتك وانا نفذ صبري ومتبري منك ليوم الدين.
ام فهد:اتعوذ من الشيطان ياعبدالعزيز هذا مهما كان ولدك واحمد ربك ان الله نجاه.
ابوفهد:وهو يرفع يده عليها كم مره اقولك لاتدخلي في تربيه اولادي الدلع ماينفع يانوره مفهوم.
خلف:والله ان طلعت مراح ارجع ليوم الدين طول عمرك وانت قاسي ماهمك الانفسك وسمعتك
بالمجتمع عشان مايضيع منصبك.
ابوفهد:انهال عليه بالعقال ياقليل الادب ترد علي عشان من اعمل كل هذا موعشانك انت واخوانك
وختك ودفه على الاريكه الخشبيه.
خلف:ودمه ينزف والله لااخذ اغراضي وماتشوفني طول عمرك والله لاتندم.
ابو فهد:بلي مايحفظك.
ام فهد:لايايمه ياعيوني لاتخليني ياحبيبي لاتروح.
خلف:ودمه ينزف ودموعه ماليه وجهه يايمه سامحيني ودعواتك لي الغاليه وحب على راسها.
ام فهد:ولي يخليك يابو فهد لاتخليه يروح.
ابو فهد:خليه يتأدب الظاهر تربيه العز غرته.
خلف:وهو يلم اغراضه والله لاترك له جده يشوف بس خله يستانس.
ابو فهد:اسمع زين السياره وبطاقه الصرف اتجيبها فاهم.
خلف:طش المفتاح مع البطاقه وطلع بعدين احتااار مايدري وين يروح قال
مالي الاصالح .
خلف:الو صلوح وينك ابيك بموضوع ضروري.
صالح:وشتبي بوعبود ابي اناااااام.
خلف:صالح يالوح ابوي عرف بسالفه وطردني من البيت.
صالح نقزمن السرير:وش تقول مصيبه مصيبه وطاحت علينا.
خلف:خلنا من الكلام الفاضي قلي وين اروح اه احس على كبر جده الاانها
ضاقت علي.
صالح وبعد ماصحى من الصدمه.افاااااااااا ولايهمك بوعبود اناوين
رحت العين اوسع لك من المكان.
خلف:لاخلاولاعدم هذا العشم فيك بس تعال مرني كان فيك خير.
صالح:كش عليك بعد مانفخت راسي بالمدح انفش.
خلف:هههه اقول لايكثر تجي ولاوشلون.
صالح:زين زين كليتنا انت وين الحين.
خلف:انا عند البرج لاتطول الدنيا حر.
صالحkحبيبي ثواني.
خلف:زين مع السلامه.
وصل صالح واخذ خلف هو وقشه .هههه.
وصله لشقه طبعن شقه عزوبيه.
اخر اليل الساعه وحده ونص
خلف ويتقلب بسرير موقادر ينام من التفكير ودموعه الي مانشفت ويتذكر شهد واهله.
المهم التعريف بالعائله:عبدالعزيزابوفهد عياله فهد متزوج وعنده اسامه،ساميه،وحسام،.
بندرايضا متزوج وعنده نجلاء،ونايف .وبنت ابوفهد هند عايشه بالشرقيه
وعيالها ، شامخ، وشموخ ،وسيف ،وسيوف.
بس مايجون عند خوالهم حتى لو فيه مناسبه مايجون الابسنه حسنه.
والقعده خلف وعمره17سنه.<المطرود>
ابو ياسر عبدالرحمن اخو عبدالعزيز متزوج سلمى اخت نوره زوجت عبدالعزيز.
عيال ابوياسر.ياسر متزوج وعنده توأم بنات.صقر خاطب،وسحر باثانوي اخرسنه.وشهدحبيبه خلف وعمرها14سنه
بس لهم عم اسمه خالد عنده تركي ،وعمر،غرام ،ومرام بس عايشين بالخارج الله
يرجعهم بسلامه.
بعد مرور ثلاث ايام .
خلف وجالس يتعشى بمطعم رن جواله استغرب انه فهد المتصل
لان العلاقه موزود مع بعض.
خلف:الووو
فهد:هلاخلف وينك انت .
خلف:بالمطعم الي عند البرج.
فهد:دقايق واكون عندك.
سكر خلف واستغرب متى جاء فهد لجده .
وصل فهد المطعم وسلم عليه وكلمه بالسالفه
وقاله تعال عندي بالرياض كمل دراستك كلها سنتين وانت متخرج
خلف:افكر وردلك.
فهد:ميبيلها تفكير بكره اروح واسحب ملفك وتجي تسكن عندي.
خلفkمو مشكله.
فهد:خلاص اجل بينا تلفون وطلع من المطعم.
ثاني يوم،كلم فهد خلف وقاله الخميس الطياره الساعه8الصبح.
خلفkخلاص بس تكفى ابي اشوف امي قبل ماروح لان مستحيل راح ارجع لجده.
فهد:خلاص المغرب اجي اخذك وتشوفها يله مع السلامه.
المغرب دخل خلف البيت وطاااح بحضن امه ويبوس راسها ويديها :سامحيني الغاليه
ام خلف.ودموعها تنزل لاتروح يمه مهما كان هذا ابوك وانت غلطان .
خلف:يايمه ابوي قاسي مايفهم مشاعري يمديده علي اناغلطان مانكر بس مواسلوب
تفاهم يايمه انا محتاجه بسن هذا بس بنفس الوقت محتاج اجلس مع نفسي واكون شخصيتي
قام من حضن امه وباس راسها دعواتك لي يالغاليه وطلع من البيت قبل لايرجع ابوه.
وهم طالعين من البيت عند البوابه الخارجيه كان ابو فهد موجود وطاحت عينه بعين
خلف من غيرميحس خلف نزلت دموعه ورجف قلبه من قوت الكف الي جاه
من ابوه اناماقلتلك لاتدخل بيتي ياحيوان فهد خذ اخوك وطلعه برى لاذبحه الحين.
طلعو من البيت رجع خلف لشقه وفهد لبيت اهله.
ثاني يوم مع اذان الفجر خلف فتح عيونه بصعوبه من دموعه
الي مانشفه طول اليل قام خلف من الفراش وقرر يبدى
صفحه جديده من اليوم قام وصلى الفجر واخذله شور
وصل فهد الشقه الساعه 6الصبح وتصل على خلف.
فهد:السلام من غير نفس بسرعه انا تحت.
خلف:وعليكم بنفس نبره دقايق وانزل.
فهد:سكر التلفون بوجهه ناقص بعد يحمد ربه اني بسكنه عندي.
خلف:سلم على صالح ودعه وداع حاااااااار مع دموع نزل خلف مع الاصنصير
ومعه اغراضه وتجه لشارع وتحديدلسياره السواق الي توديهم للمطار حط خلف
اغراضه بدبه السياره وسكرها بعصبيه.
فهد:وجع انشأالله كسرت الباب.
خلف:اذا صارت سيارتك تكلم.
فهد:تكلم بأدب لاكف الحين.
خلف:سكت مارد عليه.
فهد:جلال حرك للمطار بسرعه.
خلف:غمض عيونه وتذكر كيف كان ميصلي ولايعرف الله
معن ربه معطيه مال وبيت من افخم ميكون و اثاث فخم وديكور جميل جدا
بصراحه حتى بدراسه الله موفقه مياخذ الا الاول على الصف ومعه لغه
النجليزيه وبكامل صحته وعافيته كله من نعم ربه كان بيخون
اهله وطنه بستيرادهم 55طن من المخدرات بس الحمدلله
مسكوهم الشرطه وحمدربه وشكره انالله نجاه من المصيبه
ونجى وطنه وقرر من اليوم انه خلاص درب الحرام مستحل يمشيه.
وصلو المطار ونزلو من السياره واخذ العامل الي يشتغل بالمطار اغراضهم
ودخلها وفهد راح يجيب فطور مع انه مو من خاطربس عشان هو جوعان.
خلف:جالس على الكراسي الي عند النافوره ومنزل راسه
حاس بصداع شديد قال اذكار الصباح وبعد
ماخلص سمع احد يناديه بو عبود التفت لمصدر
الصوت وطلع صالح صديقه.
خلف:نقزمن على الكرسي صلوووووووح حبيبي
يتحضنون بعض تقل سنه ماشافو بعض مو من
ساعه تاركين بعض.
صالح:ماهان علي انك تتركني .
خلف:الله يسعدك مثل مااسعتني بجيتك هنا.
صالح:ابي اسئلك وين الجني.
خلف:بسم الله الرحمان الرحيم من الجني.
صالح:هههههه اخوك فهد.
خلف:ههههه صدقت جني متحني.
صالح:ههههه ابو عيون حمر.
خلف:هههههههه اه يابطني تراني جوعان.
صالح:ههه اخليك الجني جاي من بعيد.
خلف:من الجني؟
صالح:وين عقلك انت اخوك الجني.
خلف متشقق من الضحك:ياحلوك وانت معصب هههههه.
صالح:كل تبن وقم سلم علي ابي اروح الحين يجي الجني.
خلف:بصوت عالي هههههههههههههه وراك.
صالح:التفت وشاف فهد قدامه طير عيونه بس الحمدلله ماسمع شي.
خلف:سكت شاف فهد معصب وقام وسلم على صالح وهم يضحكون
على شكل الجني .عفوا اقصد فهد.
بعد ماراح صالح جلس خلف قبال فهد ويفطرون
من غير كلام وعلى مااعلنو ان بعد دقايق الطياره
بتقلع لرياض خلف وبخطوات متجهه لطياره
حس نفسه مكتوم موقادر يتنفس اويعبرعن
مشاعره اولانه واثق ان اخوه ماراح يعامله
زين وبعد امه كل ماتذكر دموعها ينزلن دموعه
وبعدين فراق شهد حبيبته يتذكر ضحكتها
دموعها اذا جت الاختبارات يتفرقون محد يجي احد
لحد ماتخلص الاختبارات بكى غصب عنه بس
ادارك نفسه حس عليه الجني واو اقصد فهد بس
زين طلع عند قلب وماحب يحرجه.
في بيت ابو فهد .
هند:يمه وشفيكم الجو مكهرب منتم على بعض.
ام فهد:قالت لبنتها كل السالفه .
هند:غطت وجها بيديها وبكت هي وامها قلبوها مناحه.
ابو فهد:تو جاء من الشركه خير وش صاير ليش هدموع انتي وياها.
هند:من بين الدموعها يبه ليش طرت خلف من البيت حرام والله حرام.
ابو فهد:اسمعوني زين اي احد يجيب سيرته والله لاينطرد مثله مفهوم.
هند:يبه ولي يسلمك سامحه هو محتاجك ومراهق .
ام فهد:الله يخليك ابو فهد سامحه ابن ادم مومعصوم من الغلط.
ابو فهدبكل برود:حطولي عشاء ابي انام بكره عندي موع.طلع راح يشوف الزرع.
هند:مستحيل هذا يكون ابو يمه ابي اتصل على منصور وروح لبيت.
ام فهد:لاتقطعوني عاد ترى البيت على كبره الاانه ممل بعد خلف.
هند:انشأاللله يمه .







<الحلقه الثانيه>
المكان.الرياض.
كان خلف جالس بمجلس فهد دخل اسامه هلا وغلا ومسهلا بعمي
تو مانور بيتنا الارياض كلها توها تنور.
خلف:منوره بوجودك حبيبي.
اسامه:ههههههه اول مره احديقولي حبيبي
اقول عمي انت اتابع مباريات ومن اتشجع.
خلف:ايه اتابع اشجع المنتخب فقط.
اسامه:طيب انديه ماتشجع.
خلف:الاهلي ....بس اذا لعبو الهلال
اشجع الهلال اما الاتحاد اكرهه .
اسامه:والله زيي اكره الاتحاد
دخل فهد المجلس قال تعال خلف جب اغراضك للملحق.
اسامه:يبه مايصير هذا لسواق خله ينام عندي .
فهد:معصي عشان يخرب افكارك يحمد ربه اني
جبته عندي.
خلف:انا مطلبت اجي عندك.
فهد:امش قدامي وانت ساكت.
ثاني يوم راح الجني فهد بعد
ماسمع خلف كم كلمه تجرح
راحوللمدرسه وقدم ملفه.
المدير:انت ياخلف مشأالله
ملفك كامل من ناحيت
اسيره وسلوك ودرجاتك العاليه
اتمنى لك التوفيق.
خلف:مشكور ياطويل العمر
اول مره احد يمدحني رفعت معنوياتي.
بعد ماطلع خلف من المدرسه
طبعن فهد راح وخلاه
شاف سواق فهد عند المطعم
قاله وصلني سواسوا انتا.
الهندي:لابابافهد في جنجال.
خلف:جنجلك بليس قل امين.
الهندي:امين بابا امين.
خلف:صدق لوح حتى الهندي
علمه اللعانه الله يعين بس.
المكان.جده.
في بيت ابوياسر.
ابوياسر:دريتي ان ابوفهد طرد خلف من البيت.
ام ياسر:عسى ماشر ليش.
ابوياسر:قال لزوجته كل السالفه.
فجأه سحر :يبه يبه.
ابو ،وام،ياسر:نقزو يوم سمعوصوت
سحر تصرخ راحومصدر الصوت.
صقر شايل شهد مدري شفيها يبه
جيت لقيتها طايحه.
ابوياسر:ودها للمشفى الحين اجي انا ومك.
راح صقر وسحرو10دقيق الاابوه وامه
واصلين وشفيها اختك ياصقر.
صقر :الدكتور يقول صدمه عصبيه.
ابوياسر:لااله الاالله صدمه من ايش.
سحر:تعرف اختها قلبها ضعيف اي
شي يهزها.
صحت شهد.صقر كان قريب منها
شهد:انا وين.
صقر:شهوده شفيك قولي لي.
شهد:مرشريط احداثها مع خلف
كلها وتصيح من قلب بس صوتها مومسموع.
صقر:يبه الاوين خلف امس مجاء مع عمي
للمزرعه.
ابو ياسر:قال لولده اسالفه.
صقر:ياربي من عمي صدق قاسي قلبه.
ابوياسر:ليش قاسي الولد كان بيخرب
سمعه العايله وسمعتها دوم مرفوعه احسن
خله يتأدب.
شهد:بأنفعال وش يتأدب ليش يطرده؟
والله اكره عمي وبيته وكل شي يخصه.
ابوياسر:اعطاها كف لاتكونين تحبينه
هل خايس والله لودريت ان سبب
الي صارلك عشان يوم اسمعتي
الي صارله انهرتي والله لذبحك فاهمه
سكر الباب الغرفه قوه وراه.
شهد تصيح :ليش ياربي
ليش .
بعد ساعتين طلعت شهد
من المشفى ووهي تصيح
اه ياقلبي ياخلف الله
يستر عليك يارب.
المكان.الرياض.
بعدمرور3شهور
كل يوم هواش مع فهد
مارتاح بحياته
كان خلف جالس
بالملحق صح ماقلتلكم
السواق انحااااااااااش
وسرق السياره حقه فهد معه
عشان كذا حط حرته بخلف لان
السياره من احسن الانواع.
المهم جالس خلف يذاكر مادة الاحياء
بعدماخلص انسدح على السرير
اه ه ه ه فكه خلصت اخر ماده
قبل الاختبارات بشهريعني
ختمت جميع الكتب قبل الاختبارات
كويس عشان مااتعب كثير .
اه ياشهوده ماادري ليش جت على بالي
الحين قرابة3شهور مدري عن اهلي
ولاعنك.
{داوي جروح اليل واهدي الحزن بسمه
الصبح لاتخفي الحسن عنا مدي
جسور الهمس قولي احبك حيل
لااجل امحي احزاني واحيا
بزمن ثاني ييي.
خلف:صلوح زمان ماكلمته
من يوم كنا بالمطار.
خذا خلف جواله
اتصل عليه .
صلوححححححححححححححح
حبيبي اشتقتلك مووووووووت.
صالح:هلاوغلابأخوالجني.
خلف:ههههههههههههههه
اتصدق من ذيك المره ماضحكت
من قلب.
صالح:بشر عن احوالك
اخبارالمدرسه زينه .
خلف:لانحول ههههاابشرك
ختمت جميع الموادعشان اريح.
صالح:ماشأالله كويس يعني
تحضر مبارات السعوديه*الامارات.
خلف:انشأالله بس اي يوم.
صالح:الاثنين يعني
ثاني اسبوع من الاختبارات
بس لاوصيك شجع زين.
خلف:فهد دخل عليه .خير انشأالله بااااي صلوحي.
صالح:بيااااااااااات.
فهد:اسمع زين انا بالعطله بسافر
طبعن انت منت مدعو.
خلف:عرفت اني ماني مدعو المطلوب.
فهد:تحرس البيت تعرف السواق موموجود.
خلف نقع من الضحك:هههههههه ok.
فهد:وجع انشأالله ليش تضحك وبل خيزرانه ضربه
ضرب موصاحي والله الي يشوفه يقول مسوي جريمه
دفه على الخزانه بقوه من قلب طاح وغمى عليه
<مفكر انه هو السبب الي خلى السواق ينحااااااااااش.
فهد:خلف خلف تسمعني قوم يرش بوجهه
ماي خلف قوم حط يده على قلبه ياربي
مابه نبض <لاياشيخ>.
فهد:يتكلم على حاله اخاف اوديه للمشفى
يسئلون اخاف يعلم وروح بداهييه وسمعتي
<ياربي يهل عايله تقهر جالس يتكلم
على حاله بدال الكلام الفاضي وده للمشفى>
تخيلو نزله عند البااااااااااب وتركه.
المكان .جده.
وتحديدا في المدرسه.
شهد :جالسه عند النافوره تلعب بالماي
وسرحااااااااااااانه بمكاااان ثاني.
علياء:من وراهااااااابووووووووووووو.
شهد:وجع وقفتي سريان الدم بجسمي.
علياء:اماعااااااد لهدرجه صوتي مرعب على العموم
ليش غايبه لك ثلاث ايام.
شهد:والله كانت نفسيتي تعبانه.
علياء:اكيد عشان خلف .
شهد:وقفت مفزوعه انتي ايش تقولي .
علياء:هههههههههههه بشويش
لاتاكليني.
شهد:مين قالك الكلام هذا. بعصبيه.
علياء:يماما استهدي باله انا يوم
اخذت كتابك الانجليزي لقبت اسمه وحرفك
وحرفه وشعر ورومنسيه.
شهد:تنزل راسها على الطاوله
وتصيح بصوت مسموع.
علياء:اسفه شهوده موقصدي.
شهد:تقوم من مكانها وتمسح دموعها
وتلم شعرها الاسود الناعم مشأالله
لحد ظهرها لامافي شي علاوي
تعالي نشتري كوفي.
بمكان ثاني في بيت ابو فهد.
ابو فهد:نوره سوي لي شاي.
نوره:متدري....قبل متكمل.
ابو فهد: معليه شر عند اخوه.
نوره:زين العطله مباقي عليها
شي خله يجي عندنا.
ابو فهد:رجعه للبيت ماهو راجع
لويموت .
نوره:وهي طاله من اصاله
بسم الله عليه.
ثاني يوم في بيت ابو ياسر.
صقر:يبه ياسر متى يجي
من المانياااااا مليت ابي اتزوج.
ابو ياسر:انشأالله 2اسبوع
من الاختبارات.
سحر:واو والله مشتاقه
لنو وجنو.
شهد:ارسل صورهم على الايميل.
ام ياسر:ترى سحر وافقه على
سلطان .
ابو ياسر :خير انشأالله مبروك
سحر.
صقروشهد مع بعض:احلىىىى هههه.
المكان.الرياض.
فوضى بالمشفى عشان
المرمي عند الباب وسافح بدمه.
الدكتور:شيلوه بسرعه شكله ميت.
خذوه الممرضين ودخلوه غرفه الفحص.
الكتور:نازف كثير دبرله دم بسرعه.
بعد مادبر له دم جلس بالعنايه3اسابيع.
ام اسامه :الله يهديك يافهد الحين شنسوي
مابقى على الاختبارات الااسبوع اهلك عندهم خبر.
فهد:لا ماعندهم وماابي كلمه زايده مفهوم.
بالمشفى يوم الاحد الساعه 1ونص باليل
صحى خلف من الغيبوبه .
الدكتور:الحمدلله على سلامتك يأبني.
خلف:الله يسلمك.
الدكتور:فين اهلك ماحدش زارك
وبعدين مين الي راميك في الشارع كذا.
خلف:....مايتكلم.
الدكتور:يبيلك3ايام هناء وبعدين
حتوخرج.
خلف:اليوم ايش وكم التاريخ
بس صوته موواضح من التعب.
الدكتور:الاحد.والتاريخ.6/15.
خلف:ايششششششششش مابقى
شي عن الختبارات.
الدكتور:لا راح تخرج
وتقيب نسبه حلوه اوي اويok.
خلف:اه اه اه ياقلبي وسكت مارد
عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الحظ
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 42
كلمات العدل : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايه دموع الرجال   الخميس أكتوبر 21, 2010 11:31 am

قصه حلوه ومؤثره يسلمو صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه دموع الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلام العدل  :: منتدى الاداب :: قصص قصيره وطويله-
انتقل الى: